شريط الأخبار
(الطاقة) تنوي إنشاء محطات تخزين جديدة للكهرباء الفائضة عن الحاجة الرزاز يزور محافظة اربد برفقة عدد من وزرائه عطوة اعتراف لـ 3 أشهر بمقتل "الشلوح" اثر مشاجرة في الكرك الضمان يحذر: على المنشآت تحديث بيانات ضباط ارتباطها قبل نهاية الشهر الرواشدة يؤكد : ضرورة ايجاد الية تحد من زيادة كلف مشاريع الطاقة الشمسية على النظام الكهربائي الجرائم الالكترونية : هذه الخطوات تحمّي حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي من الاختراق الحسين للسرطان : أرقام صادمة ...وجرس إنذار يدق بين الأردنيين منح مجلس التعليم العالي صلاحيات تنسيب تعيين وتجديد رؤساء الجامعات وزير المياة لموظفي اليرموك : تواجدوا ! تفاعلوا مع أسئلة وتوجيهات الرزاز الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد المفرق ... وفاة طفلين غرقا في بركة زراعية ببلدة أم القطين التربية : نتائج التوجيهي بموعدها المحدد دون تغيير شاهد بالأسماء ... أبو رمان يجري تنقلات في وزارة الشباب الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في منطقة المخيبة باربد رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم الناصر يؤدي اليمين القانونية رئيسا لديوان الخدمة المدنية عطية يوجه للحكومة 14 سؤالاً حول الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي
عاجل

الأرقام خياليّة .. هل تعلم كم يجني كلٌّ من ميسي ورونالدو سنوياً؟

الوقائع الإخبارية : تربع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي "أيقونة" نادي برشلونة الإسباني، على قائمة أكثر لاعبي كرة القدم جنياً للأموال، متفوقاً على غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثاً إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.
ونشرت مجلة "فوربس" العالمية قائمة تضم أكثر 100 شخصية ربحاً للأموال على مستوى العالم، تضمنت أسماء العديد من نجوم "الساحرة المستديرة"، جاء في مقدمتهم "البرغوث" الأرجنتيني بـ111 مليون دولار حصدها من راتبه السنوي وعقود الإعلانات الخاصة به (أديداس وبيبسي وأووريدو وهواوي)، مقابل 108 ملايين دولار لـ"الدون" البرتغالي.
وحلّ ميسي "ثامناً" في قائمة الـ100، التي تضم ممثلين ومطربين ومشاهير، و"ثانياً" على مستوى الرياضيين، بعد الملاكم الاميركي فلويد مايويذر بمبلغ 285 مليون دولار.
في الجهة المقابلة، جاء رونالدو، الذي انتقل رسمياً إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بعقد يمتد لأربعة أعوام، "ثانياً" كأكثر لاعبي كرة القدم جنياً للأموال، و"ثالثاً" على مستوى الرياضيين، و"عاشراً" في ترتيب قائمة المشاهير.
وزادت صفقة انتقال رونالدو إلى فريق "السيدة العجوز" على 100 مليون يورو، في حين سيتقاضى "صاروخ ماديرا" 30 مليون يورو في السنة الواحدة.
وذكرت "فوربس"، التي تُعنى بالأمور المالية، أن رونالدو يرتبط بعقد رعاية "أبدي" مع شركة نايكي للمنتجات الرياضية، كما يمتلك خط إنتاج للملابس "CR7" يشمل أكثر من فرع للأحذية، والملابس الداخلية، والجينز وكذلك ملابس الأطفال.
أما النجم البرازيلي لباريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا، فقد حلّ خامساً في ترتيب قائمة الرياضيين بـ88.25 مليون دولار، علماً أن هؤلاء الثلاثة دخلوا قائمة الرياضيين الـ10 الأوائل الأكثر ربحاً للأموال كممثلين عن "اللعبة الشعبية الأولى في العالم".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.