شريط الأخبار
الرزاز وفريقه يوقعون على وثيقة مليونية المخدرات والعيارات النارية تفاصيل اليومين الأخيرين .. هذا ما جرى مع البشير قبل عزله !! النائب المجالي لحكومة الجباية : ارحموا أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة الضريبة: السبت المقبل دوام لتقديم الإقرارات وتسديد الأرصدة النائب طارق خوري : سارية علم الثورة العربية الكبرى في العقبة بدون علم.. عيب ولي العهد: خلال زيارتهم لقصر رغدان الملك يؤكد ضرورة توفير كل أشكال الدعم لقطاع ريادة الأعمال في الأردن بالصور ... متصرف لواء ماركا يعمم بإزالة الـ"مانيكان" من الشوارع التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مجلس محافظة العاصمة يرفض مناقلة 12 مليون دينار لمشاريع لم تنفذ في موازنة 2018 إلى 2019 الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية المبيضين : الرقم الشخصي للاجنبي جزءا من استراتيجية الحكومة لضبط دخوله واقامته بالمملكة النائب الرقب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها شاب يدهس والده الخمسيني بالخطا في منطقة ماركا بالعاصمة عمان الأناضول: الأردن ماض بثبات وسيقاوم الضغوط لمواجهة "صفقة القرن" شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولاراً بالبترا.. وهذا ما فعله محافظ البنك المركزي: كنا مضطرين لرفع اسعار الفائدة في الأردن الأمن يكشف تفاصيل وفاة شخص بعيار ناري في عمان فجر اليوم فروانة: إسرائيل تواصل اعتقال (19 ) أسيرًا أردنيًا في سجونها
عاجل

الأرقام خياليّة .. هل تعلم كم يجني كلٌّ من ميسي ورونالدو سنوياً؟

الوقائع الإخبارية : تربع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي "أيقونة" نادي برشلونة الإسباني، على قائمة أكثر لاعبي كرة القدم جنياً للأموال، متفوقاً على غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثاً إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.
ونشرت مجلة "فوربس" العالمية قائمة تضم أكثر 100 شخصية ربحاً للأموال على مستوى العالم، تضمنت أسماء العديد من نجوم "الساحرة المستديرة"، جاء في مقدمتهم "البرغوث" الأرجنتيني بـ111 مليون دولار حصدها من راتبه السنوي وعقود الإعلانات الخاصة به (أديداس وبيبسي وأووريدو وهواوي)، مقابل 108 ملايين دولار لـ"الدون" البرتغالي.
وحلّ ميسي "ثامناً" في قائمة الـ100، التي تضم ممثلين ومطربين ومشاهير، و"ثانياً" على مستوى الرياضيين، بعد الملاكم الاميركي فلويد مايويذر بمبلغ 285 مليون دولار.
في الجهة المقابلة، جاء رونالدو، الذي انتقل رسمياً إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بعقد يمتد لأربعة أعوام، "ثانياً" كأكثر لاعبي كرة القدم جنياً للأموال، و"ثالثاً" على مستوى الرياضيين، و"عاشراً" في ترتيب قائمة المشاهير.
وزادت صفقة انتقال رونالدو إلى فريق "السيدة العجوز" على 100 مليون يورو، في حين سيتقاضى "صاروخ ماديرا" 30 مليون يورو في السنة الواحدة.
وذكرت "فوربس"، التي تُعنى بالأمور المالية، أن رونالدو يرتبط بعقد رعاية "أبدي" مع شركة نايكي للمنتجات الرياضية، كما يمتلك خط إنتاج للملابس "CR7" يشمل أكثر من فرع للأحذية، والملابس الداخلية، والجينز وكذلك ملابس الأطفال.
أما النجم البرازيلي لباريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا، فقد حلّ خامساً في ترتيب قائمة الرياضيين بـ88.25 مليون دولار، علماً أن هؤلاء الثلاثة دخلوا قائمة الرياضيين الـ10 الأوائل الأكثر ربحاً للأموال كممثلين عن "اللعبة الشعبية الأولى في العالم".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.