شريط الأخبار
العمل: لا خلاف بين الوزير البطاينة ورئيس "اليرموك" بالصور...انحراف مركبة ودخولها إلى مطعم في خلدا وفاة ستيني إثر تعرضه لضربة شمس في الكورة الاعتداء أحد أطباء الاختصاص العاملين بمستشفى الكرك العسكري توقعات بخفض أسعار الدواجن الشهر المقبل نقابة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوماً الخارجية : الافراج عن المواطن الاردني المحتجز لدى اسرائيل استكمال سماع شهود النيابة بـ "قضية الدخان" الثلاثاء المقبل حريق 90 دونم اشجار مثمرة وحرجية في جرش المعشر: المرحلة المقبلة تتطلب ضبط المالية العامة وإعادة هيكلة النفقات وتخفيضها الاحتلال يحتجز اردنيا تسلل عبر الحدود...والخارجية تتابع القضاء الاردني يرفض تسليم عراقي لبلاده متهم بجرم الاضرار بأموال الدولة الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية صحيفة أمريكية: الأردن يبحث عن طريق ثالث التربية توضح حقيقة شطب السؤال الرابع وإعادة توزيع علامات مبحث الفيزياء العلمي بالصور .. الملك يزور القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا "صحة النواب" توصي بتوظيف الأطباء خريجي العام 2012/2013 القيسي: القضية الفلسطينية ستبقى تتربع على سلم أولويات الأردن وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل

بالصور .. هذه نوعية السيارات التي يمتلكها صلاح ورونالدو وميسي وكين!

الوقائع الإخبارية : قد لا تتشابه نوعية السيارات التي يملكها نجوم كرة القدم حول العالم، حيث تسعى الشركات المصنّعة للسيارات بكل الوسائل لجذب النجوم، حد اقتناء آخر اصداراتها.
هذا السعي الذي يعد نوعاً من الدعاية المجانية لتلك السيارات، وبالرغم من تسابق نجوم الكرة العالميين لاقتناء السيارات باهظة الثمن، كونهم الفئة الأعلى أجرًا بين بقية الرياضيين.
نجم المنتخب المصري وهدّاف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لا يميل عادةً إلى قيادة السيارات الثمينة، إذ شوهد صلاح ذات مرة وهو يقود سيارة من نوع تويوتا من طراز "كامري”.
فيما ظهر مرة أخرى وهو يقود سيارة من نوع أودي Q7، وكذلك سيارة مرسيدس GLE63 AMG كوبيه 2016.
أما نجم منتخب البرتغال وفريق ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو، فإنه يمتلك أغلى وأسرع سيارة صُنعت في العالم، وهي بوغاتي من طراز "شيرون CR7″، التي يقارب سعرها 3 ملايين دولار، حيث يُعد من أعلى اللاعبين دخلا في عالم الرياضة، إذ يفوق دخله السنوي 24 مليون دولار أمريكي.
في حين يضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائمة طويلة من السيارات من العلامات التجارية المختلفة، أغلاها "باجاني زوندا” التي تصل قيمتها إلى 1.5 مليون جنيه استرليني، وأرخصها "الميني كوبر” بـ15 ألف جنيه استرليني فقط.
كما ظهر ميسي بالعديد من السيارات الأخرى مثل: Audi Q7، Dodge Charger SRT8، Maserati GranTurismo S، Audi R8 Spyder، Ferrari F430 Spider، Maserati GranTurismo MC Stradale.
هذا ويمتلك نجم المنتخب الإنجليزي هاري كين، عدة سيارات مميزة منها: "بنتلي كونتيننتال سوبرسبورتس" و”رنج روفر سبورت اوتوبيوغرافي” و”جاكوار اف بيس”، كما ظهر في فيديو دعائي وهو يقود سيارة من نوع "فوكسهول كورسا في اكس ار".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.