شريط الأخبار
الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن بالفيديو.. إدارة السير تضبط سائقين قاما بارتكاب مخالفة التشحيط في الزرقاء واربد اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي نقيب المدارس الخاصة : للمعلم الحق في تقديم شكوى ضد المخالفة الملك لمواطن من عجلون: صفقة القرن هي مؤامرة يخطط لها الأمريكان والجيران وزارة الصناعة تحذر الأردنيين من التخفيضات الزائفة وعدم الانسياق وراء الإعلانات ياقوت الطروانة تكشف: الملك رد عليّ بهدية اخرى ولي العهد مشيداً بإنجاز منتخب السلة عبر "انستجرام": بترفعوا الرأس فعلاً الغرايبة: حمل السلاح في الأردن لا يقلل من سيادة وهيبة الدولة جاهة عشائرية لنقيب الاطباء بعد الاعتداء على طبيب في البشير توضيح هام من الضمان حول راتب العجز الكلي الطبيعي الحكومة تؤكد مجدداً .. رواتب موظفي الحكومة ومتقاعدي الضمان غداً الحاج توفيق مشيداً بقرار الحكومة: التجارة الإلكترونية كانت تعمل "دون وجه حق" شاهد بالاسماء .. أكثر من ألف مرشح للتعيين في "التربية" شاهد بالصور .. غوشة في زيارة مفاجئة لـ «احوال وادي السير»
عاجل

ناشطون يؤكدون اعتقال الشيخ سفر الحوالي و3 من أبنائه

الوقائع الإخبارية : أكد حساب "مجتهد" على موقع تويتر، الناشط في متابعة أخبار المعتقلين في السعودية، خبر اعتقال المفكر والداعية السعودي المعروف سفر الحوالي، الخميس.

ونشر الحساب تغريدة أكد فيها ما نشره الناشط هيثم غنيم، قال فيها إن قوات الأمن السعودي اعتقلت الشيخ الحوالي وابنه إبراهيم بعد اقتحام منزله.

واعتقل الأمن السعودي بحسب الناشط غنيم مساء الأربعاء، اثنين من أبناء الحوالي (عبدالرحمن وعبدالله) خلال حضورهما حفل عرس لأحد أبناء عمومتهم في منطقة الباحة، وتم اقتيادهما إلى جهة مجهولة.

وأكد حساب "معتقلي الرأي" على "تويتر"، والمختص بتوثيق الاعتقالات السياسية في السعودية، اعتقال الحوالي، وقال: "تأكد لنا اعتقال الباحث والمفكر الشيخ سفر الحوالي واثنين من أبنائه هما عبد الرحمن وعبدالله، بعد أيام قليلة من إصداره كتاب "المسلمون والحضارة الغربية" الذي وجه فيه النصح لآل سعود وهيئة العلماء".

وكان المفكر الحوالي أصدر مؤخرا كتابا تناول فيه أبرز قضايا المنطقة المعاصرة، وتحدث فيه عن المليارات التي أنفقتها السعودية ودول الخليج على الولايات المتحدة الأمريكية خلال زيارة ترامب إلى الرياض منتصف العام الماضي.

وبعث الحوالي في نهاية كتابه "المسلمون والحضارة الغربية"، بثلاث نصائح إلى العلماء والدعاة، وآل سعود.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.