شريط الأخبار
ولي العهد: استمتعت جدا برفقة أخي هاشم تعرض احدى دوريات مكافحة التهريب لاطلاق نار من مهربين العرموطي يتهم الحكومة الموقعة لاتفاقية الغاز بالإرهاب توقيف خمسة أشخاص بالجويدة 4 منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي ابو السكر يغادر المستشفى الاسلامي بعد اجراء قسطرة قلبية تشخيصية بالصور....(3) إصابات في حادث تصادم ودهس في منطقة النصر اصابة وكيل جمارك بثلاث عيارات نارية اثناء تأدية واجبه من قبل مجهولين في الجفر دعوات نيابية لتحويل اتفاقية الغاز الى المحكمة الدستورية الناشطة ديما فراج تعليقاً على تعيين عناب في اليابان: البلطجة الالكترونية لا تؤثر في الاكابر ذوي طالب يعتدون على مدير مدرسة ومعلمين في الرصيفة خوري : مرحباً بإبداع حكومتنا..و أهلاً بخوف حكومتنا على فلسطين و الفلسطينيين النائب البكار: نرفض اتفاقية الغاز ولو بالمجان مجلس النواب يحيل ملف التحقق في الملكية إلى مكافحة الفساد الحكومة تقرر تمديد اعفاء الغرامات الضريبية إلى نهاية الشهر القادم الطراونة :جلسة مجلس النواب مفتوحه لوسائل الاعلام الخوالدة تطالب برقابة النواب على تبرعات الغارمات السعود للحكومة: لا نريد حربا.. فقط اسحبوا السفير بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير ! أبو علي: التشريعات الضريبية تراعي وضع المواطن الاقتصادي والاجتماعي الدغمي: الملكية أتاحت لزوجة رئيس وزراء أسبق نقل 5 ملايين دولار
عاجل

العثور على عربات نقل صناعة بريطانية مخصصة للإرهابيين قرب الحدود السورية الأردنية

الوقائع الإخبارية : عثرت وحدات من الجيش السوري على عربات نقل صناعة بريطانية كانت تستخدمها المجموعات الإرهابية المسلحة قرب الحدود السورية الأردنية.
ذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" أنه في مدينة درعا جنوبي البلاد، عثرت وحدات من الجيش العربي السوري على عربات نقل صناعة بريطانية كانت تستخدمها المجموعات الإرهابية قرب الحدود السورية الأردنية.
وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، عثرت وحدات من الجيش السوري أثناء تمشيطها قرى وبلدات في ريف درعا الشرقي على أسلحة ثقيلة ومتوسطة وخفيفة من بينها قواعد لإطلاق صواريخ تاو أمريكية الصنع من مخلفات الإرهابيين. بحسب ما ذكره أحد القادة الميدانيين للوكالة السورية.
كما تم العثور أثناء تمشيط بلدات ريف درعا الجنوبي الشرقي والشمالي الشرقي على عربات مصفحة أمريكية الصنع وأخرى مركب عليها مدفع رباعي "14.5" و"57″ و"30" إضافة إلى دبابات وقواذف "ب 9″ و"ب10" ومضادات طيران.
وتتابع وحدات الجيش عمليات تمشيط القرى والبلدات التي تم تحريرها من الإرهاب بريف درعا لتأمينها ورفع مخلفات التنظيمات الإرهابية حفاظا على حياة المدنيين.
وعثرت خلال إنجاز أعمالها على كميات كبيرة من الذخيرة والقذائف المتنوعة وعدد كبير من الأسلحة بعضها أمريكي وإسرائيلي الصنع وعلى عربات مدرعة ودبابات وناقلات جند ومستودعات أدوية ومشاف ميدانية للتنظيمات الإرهابية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.