شريط الأخبار
عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل
عاجل

بالأسماء...تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي"

الوقائع الإخبارية : منح مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي في جلسة عقدها اليوم السبت ثقته لتشكيلة المكتب التنفيذي الجديد للحزب التي قدمها الأمين العام محمد عواد الزيود‪.

وضمت تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد كل من المهندس مراد العضايلة والنائب الدكتور موسى الوحش والمهندس زياد التل ومحمد خليل عقل وصباح الصباح ومنير رشيد والدكتور ايمن ابو الرب والدكتور صالح الغزاوي وحمد الهروط وحكمت الرواشدة.

يشار إلى أن المكتب التنفيذي للحزب يضم 11 عضوا بما فيهم الأمين العام إضافة إلى عضوية كل من رئيسي القطاعين النسائي والشبابي كمراقبين‪.

‪وقد جدد مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي الثامن في أول جلسة عقدها ثقته بالدكتور عبد المحسن العزام رئيسا للمجلس للمرة الثانية وانتخب المهندس وائل السقا نائبا لرئيس المجلس وكلًا من درويش أبو السكر ومحمد العطار مساعدين‪.

‪وكان المؤتمر العام الخامس للحزب المكون من 550 عضوا منتخبين من جميع هيئات الحزب قد جدد للأمين العام محمد عواد الزيود لدورة ثانية بعد فوزه بالانتخابات.

‪كما انتخب المؤتمر العام الخامس لحزب جبهة العمل الإسلامي الـ20% من الأعضاء المكملين لعضوية مجلس الشورى وفازت ٦ عضوات في مجلس الشورى بالتزكية وهن كل من حياة المسيمي ود. ميسون دراوشة ود. سناء ابو فارس، ودعاء جبر وبيان الخرابشة وجميلة النجار.

‪وفاز بمقاعد الشورى المتبقية كل من: محمد أبو فارس، جميل أبو بكر، عماد حماشة، حكمت الرواشدة، م.علي أبو السكر، د. عبداللطيف عربيات، منير رشيد، أحمد بركات، نعيم خصاونة، وائل السقا، إبراهيم الحميدي، وراتب المعايطة.

‪ويضم مجلس الشورى الجديد 90 عضواَ؛ منهم 70 عضوا تم انتخابهم من خلال فروع الحزب بالمملكة و18 عضواً تم انتخابهم من قبل المؤتمر العام للحزب، فيما يكون كل من الأمين العام للحزب ورئيس مجلس الشورى المنتهية ولايتهما أعضاءً حكماً في مجلس الشورى.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.