شريط الأخبار
ولي العهد: استمتعت جدا برفقة أخي هاشم تعرض احدى دوريات مكافحة التهريب لاطلاق نار من مهربين العرموطي يتهم الحكومة الموقعة لاتفاقية الغاز بالإرهاب توقيف خمسة أشخاص بالجويدة 4 منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي ابو السكر يغادر المستشفى الاسلامي بعد اجراء قسطرة قلبية تشخيصية بالصور....(3) إصابات في حادث تصادم ودهس في منطقة النصر اصابة وكيل جمارك بثلاث عيارات نارية اثناء تأدية واجبه من قبل مجهولين في الجفر دعوات نيابية لتحويل اتفاقية الغاز الى المحكمة الدستورية الناشطة ديما فراج تعليقاً على تعيين عناب في اليابان: البلطجة الالكترونية لا تؤثر في الاكابر ذوي طالب يعتدون على مدير مدرسة ومعلمين في الرصيفة خوري : مرحباً بإبداع حكومتنا..و أهلاً بخوف حكومتنا على فلسطين و الفلسطينيين النائب البكار: نرفض اتفاقية الغاز ولو بالمجان مجلس النواب يحيل ملف التحقق في الملكية إلى مكافحة الفساد الحكومة تقرر تمديد اعفاء الغرامات الضريبية إلى نهاية الشهر القادم الطراونة :جلسة مجلس النواب مفتوحه لوسائل الاعلام الخوالدة تطالب برقابة النواب على تبرعات الغارمات السعود للحكومة: لا نريد حربا.. فقط اسحبوا السفير بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير ! أبو علي: التشريعات الضريبية تراعي وضع المواطن الاقتصادي والاجتماعي الدغمي: الملكية أتاحت لزوجة رئيس وزراء أسبق نقل 5 ملايين دولار
عاجل

خسرت شعرها بسبب تناولها هذا النوع من الخضار ... إنتبهوا له جيداً

الوقائع الإخبارية : خسرت شعرها بسبب تناول الكوسى. هذا ما حدث للفرنسية شارلين بحسب ماء جاء في تقرير لصحيفة "لو باريزيان".
فقد أشار التقرير إلى أن الشابة التي تبلغ الـ30 من عمرها قررت أن تعد طبقاً يحتوي على الكوسى.
وذكرت للصحيفة أنها شعرت بطعم مر عندما تذوقت الطبق. ورغم ذلك تناولت القليل منه. وتعرضت إثر ذلك لتسمم غذائي.
وقالت للصحيفة: "اعتقدت أنه مجرد تلبك معوي بعد فترة الأعياد". لكن بعد مضي بضعة أيام بدأت تفقد الكثير من شعرها.
ولم تتمكن من حل المشكلة بواسطة الأدوية التي وصفها الأطباء. وأضافت: "خلال شهر واحد بدا شعري وكأنني أزلته بكريم مزيل للشعر. وأثناء غسله كنت أسمع تكسراً. كدت أصاب بالجنون والهلع".
ولم تتمكن من حل المشكلة إلا بعدما التقت طبيب التجميل فيليب عسولي. وقال الأخير للصحيفة نفسها: "التسمم هو ما سبب تساقط شعرها. ويحدث هذا النوع من التسمم بسبب خضار اليقطين أو الكوسى ذات الطعم المر".
وكشف أن هذا يعود إلى احتوائها على حشرة ضارة. إلا أن الخبر السار هو أن شعر شارلين عاد إلى النمو مجدداً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.