شريط الأخبار
الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب
عاجل

المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري: لن يكون هناك شهر عسل

الوقائع الإخبارية : دعا النائب حازم المجالي زملاءه النواب لاسقاط حكومة الدكتور عمر الرزاز تحت قبة البرلمان انتصارا للشعب الاردني بعد الصدمة التي أحدثها عند الاعلان عن تشكيلة وزارية "لم تختلف عن سابقاتها".

وقال المجالي :"اذا أراد الرزاز ان يتجنب مواجهة مبكرة مع البرلمان ونزع فتيل الازمة، فعليه اجراء تعديل على حكومته قبل الدخول الى القبة لطلب الثقة".

وأضاف المجالي إن الرزاز حظي بثقة الشارع وثقة الملك إلا أنه رضخ للضغوط التي مورست عليه وخسر الشعب الرهان، مشيرا إلى أن الوزراء الذين دخلوا الى الحكومة لا يمتلكون أي خبرة في العمل وجاء معظمهم نتيجة سياسة التنفيعات.

وختم المجالي حديثه بالقول: "سيكون لنا كلمتنا وعلاقتنا مع الحكومة، ولن يكون هناك شهر عسل كما يعتقد الرئيس، فنحن لا نريد أن تدخل البلاد في أزمة جديدة افتعلها الملقي نتيجة تفرده بالقرارات، وبالتالي اصبح بعض الوزراء يتبرأ منها".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.