شريط الأخبار
ولي العهد: استمتعت جدا برفقة أخي هاشم تعرض احدى دوريات مكافحة التهريب لاطلاق نار من مهربين العرموطي يتهم الحكومة الموقعة لاتفاقية الغاز بالإرهاب توقيف خمسة أشخاص بالجويدة 4 منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي ابو السكر يغادر المستشفى الاسلامي بعد اجراء قسطرة قلبية تشخيصية بالصور....(3) إصابات في حادث تصادم ودهس في منطقة النصر تعرض احدى دوريات مكافحة التهريب لاطلاق نار من مهربين دعوات نيابية لتحويل اتفاقية الغاز الى المحكمة الدستورية الناشطة ديما فراج تعليقاً على تعيين عناب في اليابان: البلطجة الالكترونية لا تؤثر في الاكابر ذوي طالب يعتدون على مدير مدرسة ومعلمين في الرصيفة خوري : مرحباً بإبداع حكومتنا..و أهلاً بخوف حكومتنا على فلسطين و الفلسطينيين النائب البكار: نرفض اتفاقية الغاز ولو بالمجان مجلس النواب يحيل ملف التحقق في الملكية إلى مكافحة الفساد الحكومة تقرر تمديد اعفاء الغرامات الضريبية إلى نهاية الشهر القادم الطراونة :جلسة مجلس النواب مفتوحه لوسائل الاعلام الخوالدة تطالب برقابة النواب على تبرعات الغارمات السعود للحكومة: لا نريد حربا.. فقط اسحبوا السفير بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير ! أبو علي: التشريعات الضريبية تراعي وضع المواطن الاقتصادي والاجتماعي الدغمي: الملكية أتاحت لزوجة رئيس وزراء أسبق نقل 5 ملايين دولار
عاجل

المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري: لن يكون هناك شهر عسل

الوقائع الإخبارية : دعا النائب حازم المجالي زملاءه النواب لاسقاط حكومة الدكتور عمر الرزاز تحت قبة البرلمان انتصارا للشعب الاردني بعد الصدمة التي أحدثها عند الاعلان عن تشكيلة وزارية "لم تختلف عن سابقاتها".

وقال المجالي :"اذا أراد الرزاز ان يتجنب مواجهة مبكرة مع البرلمان ونزع فتيل الازمة، فعليه اجراء تعديل على حكومته قبل الدخول الى القبة لطلب الثقة".

وأضاف المجالي إن الرزاز حظي بثقة الشارع وثقة الملك إلا أنه رضخ للضغوط التي مورست عليه وخسر الشعب الرهان، مشيرا إلى أن الوزراء الذين دخلوا الى الحكومة لا يمتلكون أي خبرة في العمل وجاء معظمهم نتيجة سياسة التنفيعات.

وختم المجالي حديثه بالقول: "سيكون لنا كلمتنا وعلاقتنا مع الحكومة، ولن يكون هناك شهر عسل كما يعتقد الرئيس، فنحن لا نريد أن تدخل البلاد في أزمة جديدة افتعلها الملقي نتيجة تفرده بالقرارات، وبالتالي اصبح بعض الوزراء يتبرأ منها".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.