شريط الأخبار
التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الثلاثاء
عاجل

مواطنة تفوز بشقة من التلفزيون الاردني والمعلن شخص اخر

الوقائع الإخبارية : استهجنت صاحبة الرقم الرابح ضمن مسابقة برنامج رمضان معنا احلى في نسخته للعام الحالي، عدم تواصل ادارة التلفزيون الاردني معها لتبليغها بجائزتها "شقة العمر، بحيث تم اعلان اسم غير صاحب الرقم الرابح بحسبها.

وقالت صاحبة الرقم اوراق تؤكد ملكيتها للرقم الرابح من الشركة المزودة لخدمة الاتصالات، انها تواصلت مع الدائرة المالية في التلفزيون الاردني، وطلبت منها مراجعتها بعد انتهاء عطلة العيد.

وتاكد مصدر من خلال التواصل مع الرقم الظاهر على شاشة التلفزيون الاردني، والمعلن بانه الفائز بجائزة الشقة، لترد السيدة ذاتها.

وردا على استفسارات  احد المصادر أكد المدير العام لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون، فراس نصير، انه سيتم التدقيق بملكية صاحب الرقم الرابح من خلال اللجنة المختصة يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد نصير أن عملية السحب على الرقم الفائز تتم بشكل آلي، وتحت رقابة ديوان المحاسبة والجهات المسؤولة في ادارة التلفزيون الاردني. مشيرا إلى انه سيتم التدقيق مع الجهات المعنية بملكية الرقم الفائز وعليه سيتم تقديم الجائزة للرابح بكل تأكيد.

وكان قد اعلنت مقدمة برنامج رمضان معنا احلى ان الرابح بشقة العمر سوبر ديلوكس 140 متر في شفا بدران هو محمد عبد الرحيم الطهراوي.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.