شريط الأخبار
شاب يسكب بنزين على جسده ويهدد بالإنتحار على دوار عبدون وفاة سيدة واصابة زوجها وطفلها اثر حادث دهس جنوب عمان الاوقاف : لا اضرار بالجانب التاريخي والديني اثر حريق المسجد الحسيني رجل الأعمال الأردني "زياد المناصير" يتكفل بإصلاح الحسيني أوقاف عمان الأولى توضح اسباب حريق المسجد الحسيني بيان من الدفاع المدني حول حريق المسجد الحسيني البت في قضية تزوير التوفل بالجامعة الاردنية بعد العطلة القضائية الممرضون يعلنون التوقف عن العمل في مستشفى الجامعة الاردنية الثلاثاء المقبل الأغوار الشمالية...إصابة شاب بعدة طعنات بمشاجرة جماعية وحالته سيئة شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم احالة مدير عام دائرة الاراضي الى التقاعد بناء على طلبه الطالبات: اللقاء حلم تحقق وأثبت لنا أننا وجلالته على خط واحد بالصور .. الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة و أشجار في الزرقاء بعد إربد .. مصدر يُحدّد وجهة الرزاز القادمة شاهد اللقاء الكامل للملك مع طالبات من جامعتي "اليرموك والأردنية" بالصور ... ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الرمثا السفارة اللبنانية تتسلّم جثة المتوفى الثاني بقضية الدخان لأول مرة .. قرار بتعيين 1000 شاغر على الفئة الثالثة بوزارة التربية بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في وظائف حكومية اخماد حريق بمساحة ٧٠ دونم في وادي الريح بالسلط
عاجل

قبل المونديال .. تعديلات أمنية لهواتف لاعبي المنتخب الإنجليزي

الوقائع الإخبارية : خضع لاعبو المنتخب الإنجليزي الذي يشارك في كأس العالم 2018 لدورة تدريبية سريعة، نظمتها هيئة الاتصالات الحكومية البريطانية، وتمحورت حول حماية المعلومات الإلكترونية للاعبين في روسيا.

وستوفر الهيئة هواتف "مؤقتة" للاعبين، يتم استخدامها خلال المشاركة في المونديال، ثم يتم التخلص منها بعد العودة من البطولة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الهيئة نصحت اللاعبين بعدم الدخول لحساباتهم المصرفية الخاصة خلال البطولة، والامتناع عن استعمال هواتفهم الخاصة.

وستقوم الهيئة بتنزيل برامج "حماية إلكترونية" على الهواتف الشخصية للاعبين، لحمايتهم من التجسس خلال المونديال.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن مسؤول من المركز الوطني البريطاني للأمن الإلكتروني قوله: "تعد روسيا أكثر الدول عداوة وقدرة في الفضاء الإلكتروني، لذلك يمثل إيقافهم أولوية بالنسبة لنا".

وشهدت العلاقات البريطانية-الروسية توترا بعد اغتيال الجاسوس الروسي السابق سيرغي سكريبال قبل أشهر، مما دفع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لتنبيه جمهوره بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء سفرهم لمتابعة منتخب بلدهم في روسيا.

وتبدأ إنجلترا رحلتها في المونديال بلقاء المنتخب التونسي الاثنين القادم بمدينة فولغوغراد.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.