شريط الأخبار
بالصور .. وفاة عامل بانهيار ترابي أثناء تنفيذ مشروع صرف صحي العمل : 7187 زيارة تفتيشية متعلقة بعمل الاطفال نتج عنها 559 انذار و 595 مخالفة توجيه تهمة القتل العمد لقاتل أبيه في أبو نصير بطريقة وحشية مصدر يرجح إجراء تعديلات على قانون الضريبة الموقوفون في قضية خريبة السوق.. “المواسرجي” و”شغيلته” ومالك العمارة بالاسمــاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور..القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل راصد تنشر اسماء النواب المصوتين مع قانون الضريبة والمعارضين اغلاق محل لبيع المعسل والاراجيل واتلاف مواد غذائية في مأدبا الرزاز يلتقي الرئيس المقدوني الطاقة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من تشرين الثاني رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة يستقيل احتجاجا على ‘‘قانون الضريبة‘‘ السفارة السعودية تشتري 200 تذكرة من مباراة الأردن والسعودية دعماً لأسر ضحايا السيول شاهد بالصور .. إصابة شخصين اثر حادث تصادم في عجلون ‘‘طقس العرب‘‘ ينفي تعرض الأردن لأقسى شتاء منذ 100 عام من هم الخاضعون للضريبة بعد إقرار "النواب" مشروع القانون المعدل بالصور .. محتجون يغلقون الطريق الدولي بالاطارات المشتعلة شاهد بالتفاصيل .. القضاء يلغي قرارا لوزير الخارجية وشؤون المغتربين الصفدي كيف أنقذ "الإنذار المبكر" السياح من السيول في البتراء ؟ دعوة الاردن للمشاركة بصفة مراقب بمحادثات أستانا المقبلة
عاجل

ما سر حمل زعيم كوريا الشمالية لـ"مرحاضه" إلى سنغافورة؟

الوقائع الإخبارية : أمران لافتان صاحبا الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، بعد وصوله إلى سنغافورة، من أجل القمة التاريخية المرتقبة مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

ووصل كيم إلى سنغافورة، الأحد، تمهيدا للقمة التي ستجمعه مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب في منتجع جزيرة سنتوسا، صباح الثلاثاء.

وفي فيديو لوكالة 'رويترز'، كان الحراس الشخصيون لكيم يركضون بمحاذاة سيارته المرسيدس السوداء، مشكلين حلقة حولها.

وحدث ذلك أثناء خروج موكب الزعيم الكوري الشمالي من الفندق الذي يقيم فيه من أجل لقاء رئيس الوزراء السنغافوري، لي هسين لونغ.

وكان هذا المشهد حدث بصورة شبه متطابقة أثناء قمة جمعت كيم مع رئيس كوريا الجنوبية، مون جيه إن، في أبريل الماضي.

والأمر الثاني الذي لفت الأنظار هو أن كيم جلب مراحيض متنقلة إلى سنغافورة.

وقالت مجلة 'بيزنيس إنسايدر' الأميركية، الاثنين، إن الزعيم الكوري الشمالي يجلب معه دائما المراحيض أينما حل.

وأشارت إلى المراحيض لا توجد في القطار الخاص بالزعيم بل في المركبات الأصغر حجما مثل السيارات أو المركبات المصممة للتضاريس الصعبة مثل الجبال.

وترجع تقارير سابقة هذا التصرف إلى أن الزعيم الكوري الشمالي يريد منع أجهزة الاستخبارات المعادية من تحليل حالته الصحية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.