شريط الأخبار
التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الثلاثاء
عاجل

رئيس تحرير الدستور: عدم تجديد عقد الزميل الاسمر وليس منعه من الكتابه

الوقائع الاخبارية : أكد رئيس التحرير المسؤول لصحيفة الدستور الزميل الاستاذ مصطفى الريالات بأنه لم يتم منع الكاتب الصحفي الاستاذ حلمي الأسمر من الكتابة في الدستور ، وإن ما حدث أنه لم يتم تجديد عقده بناء على قرار من مجلس إدارة الجريدة مستغربا ان يصدر عن الكاتب الاسمر مثل هذا الادعاء غير الصحيح .
وقال الريالات في معرض رده على إستفسارات صحفية حول منع الكاتب الأسمر من الكتابة في الدستور ؛ان عقد الزميل الكاتب حلمي الاسمر انتهى يوم 31/5/2018 ولم يتم تجديد العقد له مشيرا الى ان عقد الزميل جدد ثلاث مرات خلال السنوات الماضية مشددا بأن الكاتب الأسمر لم يكن الوحيد من الموظفين والكتاب الذين لم يتم تجديد عقودهم .
وأوضح الزميل الريالات بأن الدستور هي بيت للجميع وستبقى بإذن الله منارة علم ومنبر هداية رافضا اي محاولات لللاساءه او التطاول على صحيفة الدستور وترويج ادعاءات غير صحيحة وباطلة لنيل من الصحيفة مشددا على ان ما حصل لا يتعدى كون الزميل انتهت المدة التعاقدين بينه وبين صحيفة الدستور.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.