شريط الأخبار
شاب يسكب بنزين على جسده ويهدد بالإنتحار على دوار عبدون وفاة سيدة واصابة زوجها وطفلها اثر حادث دهس جنوب عمان الاوقاف : لا اضرار بالجانب التاريخي والديني اثر حريق المسجد الحسيني رجل الأعمال الأردني "زياد المناصير" يتكفل بإصلاح الحسيني أوقاف عمان الأولى توضح اسباب حريق المسجد الحسيني بيان من الدفاع المدني حول حريق المسجد الحسيني البت في قضية تزوير التوفل بالجامعة الاردنية بعد العطلة القضائية الممرضون يعلنون التوقف عن العمل في مستشفى الجامعة الاردنية الثلاثاء المقبل الأغوار الشمالية...إصابة شاب بعدة طعنات بمشاجرة جماعية وحالته سيئة شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم احالة مدير عام دائرة الاراضي الى التقاعد بناء على طلبه الطالبات: اللقاء حلم تحقق وأثبت لنا أننا وجلالته على خط واحد بالصور .. الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة و أشجار في الزرقاء بعد إربد .. مصدر يُحدّد وجهة الرزاز القادمة شاهد اللقاء الكامل للملك مع طالبات من جامعتي "اليرموك والأردنية" بالصور ... ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الرمثا السفارة اللبنانية تتسلّم جثة المتوفى الثاني بقضية الدخان لأول مرة .. قرار بتعيين 1000 شاغر على الفئة الثالثة بوزارة التربية بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في وظائف حكومية اخماد حريق بمساحة ٧٠ دونم في وادي الريح بالسلط
عاجل

"ميل أون صندي" تكشف عن فضيحة في عائلة بوش...اليكم التفاصيل!

الوقائع الإخبارية : كشفت صحيفة "ميل أون صندي" عن فضيحة عنف أسري داخل عائلة الرئيس بوش، التي ينتمي إليها اثنان من رؤساء الولايات المتحدة.

وتقول الصحيفة إنها حصلت على وثائق قضائية تكشف عن أن جوناثان بوش، ابن أخ الرئيس الأمريكي الأسبق جورج هربرت دبليو بوش، وابن عم الرئيس الأسبق جورج دبليو بوش (الابن)، أقر بوجود مشادات عنيفة مع زوجته السابقة سارة سلدون، ومن ضمنها "الضرب المتكرر على صدرها وأمام ابنهما الصغير".

ويشير التقرير إلى أن تفاصيل العنف الأسري لبوش رفعت إلى محكمة الشؤون العائلية في ماساتشوستس خلال عام 2006، لافتا إلى أن الزوجين خاضا معركة قضائية بشأن الحق في حضانة أطفالهما الخمسة.

وتفيد الصحيفة بأن سلدون زعمت أن بوش "ضربها في مرات عدة، وتسبب في إحدى المرات باسوداد عينها" من أثر الضربة.

ويورد التقرير نقلا عن سلدون، قولها في اعتراف آخر، إن سلوك بوش قد أصبح عدوانيا أكثر فأكثر، وأضافت أنه كان يصرخ بها، واصفا إياها بـ"العاهرة"، وكان يدفعها إلى الجدار، ويكرر ضربها بقبضته، مشيرة إلى أن هذا كان يحدث وهي تحمل طفلها الذي كان يبكي، ولا يبعد سوى بوصة عن الضربة.

وبحسب الصحيفة، فإن الزوجة تحدثت في شهادتها عن خوفها على سلامتها الشخصية والطفل الذي بين ذراعيها، وأكدت أن بوش "أقر بأن مثل تلك الحوادث وقعت".

ويلفت التقرير إلى أن الأوراق القضائية كشفت عن أن سلدون تقدمت بدعوى لطرد زوجها من بيت الزوجية، وبأن كليهما أقاما علاقات عاطفية خارج إطار الزواج.

وتذكر الصحيفة أن جوناثان أنشأ منذ ذلك الوقت شركة تكنولوجيا "أثينا هيلث" وأدارها، وتزوج وطلق للمرة الثانية.

وينوه التقرير الى أن جوناثان بوش قال في تصريح الأحد: "أتحمل كامل المسؤولية عن كل تلك الحوادث المؤسفة التي طالت زوجتي السابقة العزيزة، إنها وقعت خلال زمن عصيب في حياتي الشخصية، على وجه الخصوص، وحاولت منذئد أن أعبر عن ندمي".

وتختم "ميل أون صندي" تقريرها بالإشارة إلى قول سلدون: "مثل العديد من العائلات، لسنا كاملين، ولا أحد منا فخور بتلك الأحداث التي وقعت خلال عملية طلاقنا".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.