شريط الأخبار
شاب يسكب بنزين على جسده ويهدد بالإنتحار على دوار عبدون وفاة سيدة واصابة زوجها وطفلها اثر حادث دهس جنوب عمان الاوقاف : لا اضرار بالجانب التاريخي والديني اثر حريق المسجد الحسيني رجل الأعمال الأردني "زياد المناصير" يتكفل بإصلاح الحسيني أوقاف عمان الأولى توضح اسباب حريق المسجد الحسيني بيان من الدفاع المدني حول حريق المسجد الحسيني البت في قضية تزوير التوفل بالجامعة الاردنية بعد العطلة القضائية الممرضون يعلنون التوقف عن العمل في مستشفى الجامعة الاردنية الثلاثاء المقبل الأغوار الشمالية...إصابة شاب بعدة طعنات بمشاجرة جماعية وحالته سيئة شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم احالة مدير عام دائرة الاراضي الى التقاعد بناء على طلبه الطالبات: اللقاء حلم تحقق وأثبت لنا أننا وجلالته على خط واحد بالصور .. الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة و أشجار في الزرقاء بعد إربد .. مصدر يُحدّد وجهة الرزاز القادمة شاهد اللقاء الكامل للملك مع طالبات من جامعتي "اليرموك والأردنية" بالصور ... ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الرمثا السفارة اللبنانية تتسلّم جثة المتوفى الثاني بقضية الدخان لأول مرة .. قرار بتعيين 1000 شاغر على الفئة الثالثة بوزارة التربية بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في وظائف حكومية اخماد حريق بمساحة ٧٠ دونم في وادي الريح بالسلط
عاجل

«النائب محمد الرياطي»يدخل عش الزوجية للمرة الثانية

الوقائع الاخبارية : احتفل نائب محافظة العقبة محمد الرياطي يوم الثلاثاء الموافق 22/5/2018م بزواجه دون وجود لاي من مظاهر الفرح .ووجه النائب الرياطي رسالة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " جاء فيها:.
إلى كل من يحب لي الخير فقط .....
.
وعدتكم أن ابقى معكم بالشفافية التي عودتكم عليها ومن باب الإشهار الذي علمنا اياه ديننا الحنيف أود أن أعلمكم أنه وبفضل الله علي أن أكرمني بالزواج ؛حيث كانت ليلة زواجي بالأمس الثلاثاء تاريخ ٢٢ /٥ /٢٠١٨ ؛ وآثرت على نفسي بأن الغي جميع مظاهر الفرح الخاصة بزواجي ايا كانت تضامنا مع أهالي شهداء الصوامع والمصابين ؛ وللعلم أيضا فضلت الزواج بشهر رمضان حتى اتفرغ بعد العيد للحرب الجديده ضد حكومة الجبايه وضد قانون الجبايه الجديد والمسمى قانون ضريبة الدخل.
ستبقى بوصلتي نحو الملايين التي تبخرت في هدم الصوامع وضمان حقوق أهالي الشهداء والمصابين .
.
#تواصلت مع الادعاء العام وأجلت حضوري للقضية المرفوعة من سلطة العقبة ضدي بسبب وقفتي مع أهالي الشهداء واظهار الحقائق .

#ملاحظة /وصلني انهم يرسلون عبر الواتس والفيس رسائل كاذبة عن تعليقات ليست لي اطلاقا واضعين نفس الصورة الخاصة بصفحتي وباسم النائب محمد الرياطي ؛ فاعلموا أنها تلفيق وكذب ولا يوجد لي اي صفحة غير هذه أبدا .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.