شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

شاهد بالفيديو... رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان!

الوقائع الاخبارية : أثار ملهى ليلي لبناني بث آيات قرآنية في حفل راقص موجة واسعة من الاستياء، بعد أن أظهر مقطع فيديو شبانًا وشابات يرقصون في ملهى Garten في الزيتونة باي، وفي الوقت الذي علا فيه صراخهم على وقع الموسيقى، صدرت عن مكبرات الصوت آيات من القرآن فجأة.
وعلى خلفية ذلك، قام محافظ مدينة بيروت، القاضي زياد شبيب، بتكليف مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت، للاطلاع على مقطع الفيديو المتداول، والحضور إلى موقع الحادثة ورفع تقرير عاجل عن الموضوع، استعدادًا لاتخاذ إجراءات بحق الملهى والمسؤولين عنه.

وسرعان ما فتحت النيابة العامة الاستئنافية في بيروت، تحقيقًا في الموضوع، وباشرت الجهات الأمنية المختصة بالتحقيق الأولي، إذ بدأ الاستماع تباعًا إلى عاملين في الملهى، ومن بينهم صاحبه، لمعرفة ملابسات ما حدث في الملهى، وإجراء المقتضى القانوني المناسب، وفق ما تداولته وسائل إعلام محلية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.