شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

بالفيديو .. هل تمّ اتخاذ قرار بإيقاف برنامج 'رامز تحت الصفر' لهذا السبب!

الوقائع الإخبارية : قام نقيب الإعلاميين المصريين، حمدي الكنيسي، بنفي ما جرى تداوله من اتخاذ قرار بوقف برنامج "رامز تحت الصفر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان المُبارك.
حيث شدد على أن النقابة لم تتلق أي شكاوى بحق البرنامج حتى الآن، مضيفا بأن مجلس النقابة سيعقد اجتماعًا طارئًا، مساء اليوم السبت؛ لمناقشة ما قدمته البرامج الرمضانية ومحتواها الدرامي، مؤكدًا أن النقابة تعمل على متابعة جميع الأعمال الدرامية، وتقييم ما تقدمه من محتوى تشاهده الأسر المصرية.
هذا وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا على الفنان رامز جلال، بعد عرض حلقتين من برنامج "رامز تحت الصفر".
كما انتقد مستخدمو مواقع التواصل الاوصاف الخارجة والبذيئة التي أطلقها للفنانة ياسمين صبري في الحلقة الأولى من البرنامج، حيث عمَدَ رامز جلال إلى توصيف ياسمين صبري، ووصفها بألفاظ خارجة وبذيئة، وصولا إلى الغزل الذي وصل إلى حد التحرش مع نهاية الحلقة.
واستهجن رواد "السوشيال ميديا" طريقة حديث الفنانة ريم مصطفى خلال المقلب في الحلقة الثانية، حيث انتقدوا تلفظها بالعديد من الكلمات البذيئة التي لا تليق بنجوميتها.
وانهالت الفنانة ريم مصطفى بالضرب والسبّ على الفنان "رامز جلال" فور اكتشافها للمقلب، إذ قامت بسبه بألفاظ نابية اضطُر مسؤولو البرنامج إلى حجبها بالمونتاج.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.