شريط الأخبار
النائب أبو صعيليك : لا مجال لضرائب جديدة موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء
عاجل

بالفيديو .. هل تمّ اتخاذ قرار بإيقاف برنامج 'رامز تحت الصفر' لهذا السبب!

الوقائع الإخبارية : قام نقيب الإعلاميين المصريين، حمدي الكنيسي، بنفي ما جرى تداوله من اتخاذ قرار بوقف برنامج "رامز تحت الصفر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان المُبارك.
حيث شدد على أن النقابة لم تتلق أي شكاوى بحق البرنامج حتى الآن، مضيفا بأن مجلس النقابة سيعقد اجتماعًا طارئًا، مساء اليوم السبت؛ لمناقشة ما قدمته البرامج الرمضانية ومحتواها الدرامي، مؤكدًا أن النقابة تعمل على متابعة جميع الأعمال الدرامية، وتقييم ما تقدمه من محتوى تشاهده الأسر المصرية.
هذا وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا على الفنان رامز جلال، بعد عرض حلقتين من برنامج "رامز تحت الصفر".
كما انتقد مستخدمو مواقع التواصل الاوصاف الخارجة والبذيئة التي أطلقها للفنانة ياسمين صبري في الحلقة الأولى من البرنامج، حيث عمَدَ رامز جلال إلى توصيف ياسمين صبري، ووصفها بألفاظ خارجة وبذيئة، وصولا إلى الغزل الذي وصل إلى حد التحرش مع نهاية الحلقة.
واستهجن رواد "السوشيال ميديا" طريقة حديث الفنانة ريم مصطفى خلال المقلب في الحلقة الثانية، حيث انتقدوا تلفظها بالعديد من الكلمات البذيئة التي لا تليق بنجوميتها.
وانهالت الفنانة ريم مصطفى بالضرب والسبّ على الفنان "رامز جلال" فور اكتشافها للمقلب، إذ قامت بسبه بألفاظ نابية اضطُر مسؤولو البرنامج إلى حجبها بالمونتاج.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.