شريط الأخبار
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة في أسبوع واحد زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية الاردن يدين الهجوم الارهابي على مسجد في أفغانستان تصاعد الزيارات الإسرائيلية للباقورة قبل تسليمها للأردن التحقيق بوفاة شاب يشتبه بدهسه من قبل شقيقه في الرصيفة القضاء يبرئ أردنياً من اغتصاب خطيبته السابقة في عمّان الخارجية تتابع احوال الاردنيين بمدينة برشلونة اثر الاحداث في "كتالونيا" (4) إصابات إثر مشاجرة في منطقة أم قيس شمال إربد ارشيدات: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر..والسيادة أردنية خالصة الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا العرموطي يعلّق على زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: "مارستُ حقي ولا تحبطوا الناس" "العمل الإسلامي" يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم بحق اللبدي "مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن)
عاجل

"العمل الإسلامي" يستنكر الصمت الرسمي تجاه حادثة الصوامع

الوقائع الاخبارية : استهجن حزب جبهة العمل الإسلامي صمت الأجهزة الرسمية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة إزاء الحادث الأليم الذي وقع في صوامع الميناء القديم وذهب ضحيته أربعة مواطنين وإصابة آخرين بإصابات حرجة، مطالباً بلجنة تحقيق في هذا الحادث.

وفي بيان صادر عن الحزب عقب جلسة لمكتبه التنفيذي أدان الحزب هذه الطريقة في التعامل مع أرواح المواطنين الأردنيين ' والقصور الواضح من جميع الجهات المسؤولة في التعاطي مع هذه القضية بما تمليه المسؤولية الوطنية ونطالب الحكومة بتشكيل لجان للتحقيق في هذا الحادث وملابساته بكل شفافية ووضوح' بحسب ما ورد في البيان.

و تقدم الحزب من ذوي المتوفين بخالص آيات التعازي والمواساة 'سائلين المولى عز وجل أن يتقبلهم في عداد الشهداء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل'، فيما عبر الحزب عن شكره للكوادر الطبية والجهات التي بذلت كل ما في وسعها لإنقاذ وإسعاف المصابين.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.