شريط الأخبار
شاهد بالاسماء ... منح 477 محاسباً قانونياً إجازة مزاولة شاهد بالتفاصيل ... تحديد مصير السيارات السورية العالقة بالأردن إسحاقات: تعديل قانون الاحداث مطلب رئيسي الفايز يدعو لتشكيل هيئة تضم المعارضة لمحاربة الفساد السعودية تلغي رسوماً فرضتها أخيراً على الشاحنات وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي» انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر بأسم الشهداء والأحرار استرجع الباقورة والغمر يا رزاز... نقابة الأسنان الأردنية تشارك بمؤتمر طبي في دمشق الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا ورح تشوفو انه رح نظل ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر
عاجل

إتلاف كميات كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة والمجمدات في الشونه الشمالية

الوقائع الإخبارية : أتلفت لجان الصحة في مديرية الغذاء والدواء في إقليم الشمال ومركز أمن الشونه الشمالية، واللجان الرقابية في صحة الأغوار الشمالية اليوم الاربعاء، مواد غذائية وتموينية ومجمدات فاسدة وغير صالحة للاستهلاك البشري فى عدد من المحال التجارية.

ومن خلال الجولات التفتيشية على المحلات التجارية في الشونه الشمالية ، تم ضبط كميات من المواد الغذائية المتنوعة في عدد البقالات غير صالحة للاستهلاك البشرى، وتم إتلافها حسب الأصول وبإشراف مؤسسة الغذاء والدواء والأمن العام والصحة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق أصحاب المحلات .

وقال مصدر مطلع ان الحملات ستستمر للتأكد من صلاحية المواد الغذائية والحفاظ على سلامة المواطنين، داعيا الى عدم شراء المواد الغذائية المكشوفة أو التي لاتحتوي على بيانات الصنع والمنشأ وخاصة المجمدات.

وكما ثمن المواطنين الجهود التي تبذلها المؤسسة العامة للغذاء والدواء بما قامت به في سوق الشونه الشمالية، حيث أن هذه الحملة تشير إلى تراجع نسبة المواد الغذائية الفاسدة أسوة في الجولات السابقة في ضل متابعة المحلات التجارية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.