شريط الأخبار
النائب الطراونة : زعزعة الامن والاستقرار في الاردن متطلب لمهندسي صفقة القرن القطاع الزراعي يعتصم امام مجلس النواب الاحد والجمعيات والمؤسسات الزراعية تغلق ابوابها وزارة المياه: تنفيذ قرار التحكيم بقضية الديسي ملزم وحدة تنسيق القبول الموحد : إعلان قائمة القبول الموحد صباح يوم الاحد المصري للنقل...والغزاوي للبلديات...والمبيضين للداخلية ..وخروج شقم وعربيات وملحس على قائمة المفاوضات اصابتان بحادث تصام 4 مركبات على اوتوستراد عمان – الزرقاء الوزير الأسبق الحموري : الفروة مخزوقة من كل الجهات والترقيع لا يفيد إصابة شاب ثلاثيني بطعنة اثر مشاجرة في جرش القبض على فارض اتاوات بحقه 95 أسبقيه جرميه غرب اربد القبض على مطلوب خطير متواري عن الانظار منذ سنتين في عجلون الزرقاء .. طعن شاب عشريني خلال مشاجرة وحالته سيئة العكور : لن ارفض ان طلب مني الدخول في التعديل الوزاري لحكومة الملقي تأكيداً لما نشرناه ....محاولات واجتماعات! الناصر يصـّـر على الاستقالة !! والزعبي يغادر محملاً بالاستقامة ماذا يحدث !! اسرائيل تلزم المسافرين من أبناء غزة بعدم العودة قبل عام من المغادرة " ابسر أبو علي " ... القرية الأردنية التي ترفض الغاز الإسرائيلي الصفدي يدعو لوقف فوري لاطلاق النار في الغوطة الشرقية عباس يتحدث عن انباء تدهور حالته الصحية ويوضح سبب اجراء الفحوصات الطبية في امريكا إصابة(5) سيدات جراء استنشاقهم الغازات المنبعثة من مدفأة الكاز في الزرقاء مؤسسة المتقاعدين العسكريين تثمن دعم جلالة الملك للمتقاعدين والمحاربين القدامى انتشال جثة طفل توفى غرقا في سد الموجب بمادبا
عاجل

إتلاف كميات كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة والمجمدات في الشونه الشمالية

الوقائع الإخبارية : أتلفت لجان الصحة في مديرية الغذاء والدواء في إقليم الشمال ومركز أمن الشونه الشمالية، واللجان الرقابية في صحة الأغوار الشمالية اليوم الاربعاء، مواد غذائية وتموينية ومجمدات فاسدة وغير صالحة للاستهلاك البشري فى عدد من المحال التجارية.

ومن خلال الجولات التفتيشية على المحلات التجارية في الشونه الشمالية ، تم ضبط كميات من المواد الغذائية المتنوعة في عدد البقالات غير صالحة للاستهلاك البشرى، وتم إتلافها حسب الأصول وبإشراف مؤسسة الغذاء والدواء والأمن العام والصحة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق أصحاب المحلات .

وقال مصدر مطلع ان الحملات ستستمر للتأكد من صلاحية المواد الغذائية والحفاظ على سلامة المواطنين، داعيا الى عدم شراء المواد الغذائية المكشوفة أو التي لاتحتوي على بيانات الصنع والمنشأ وخاصة المجمدات.

وكما ثمن المواطنين الجهود التي تبذلها المؤسسة العامة للغذاء والدواء بما قامت به في سوق الشونه الشمالية، حيث أن هذه الحملة تشير إلى تراجع نسبة المواد الغذائية الفاسدة أسوة في الجولات السابقة في ضل متابعة المحلات التجارية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.