شريط الأخبار
القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل راصد تنشر اسماء النواب المصوتين مع قانون الضريبة والمعارضين اغلاق محل لبيع المعسل والاراجيل واتلاف مواد غذائية في مأدبا الرزاز يلتقي الرئيس المقدوني الطاقة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من تشرين الثاني رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة يستقيل احتجاجا على ‘‘قانون الضريبة‘‘ السفارة السعودية تشتري 200 تذكرة من مباراة الأردن والسعودية دعماً لأسر ضحايا السيول شاهد بالصور .. إصابة شخصين اثر حادث تصادم في عجلون ‘‘طقس العرب‘‘ ينفي تعرض الأردن لأقسى شتاء منذ 100 عام من هم الخاضعون للضريبة بعد إقرار "النواب" مشروع القانون المعدل بالصور .. محتجون يغلقون الطريق الدولي بالاطارات المشتعلة شاهد بالتفاصيل .. القضاء يلغي قرارا لوزير الخارجية وشؤون المغتربين الصفدي كيف أنقذ "الإنذار المبكر" السياح من السيول في البتراء ؟ دعوة الاردن للمشاركة بصفة مراقب بمحادثات أستانا المقبلة رسميا .. لأول مرة منذ اعادة فتح حدود جابر وفد نيابي يزور دمشق الحباشنة :منذ البداية...موقفنا هو الرفض الكامل لمشروع قانون الضريبة الجائر تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش
عاجل

مناطق بالأردن شعرت بزلزال العراق

 الوقائع الإخبارية : كشف أستاذ علم الزلازل في الجامعة الأردنية، الدكتور نجيب أبو كركي، عن وجود احتمال لشعور سكان مناطق مختلفة في الأردن، بالزلزال الكبير، الذي ضرب دولا بالمنطقة.

وقال أبو كركي، إن الاحتمال وارد، لشعور سكان بعض المناطق العالية، في الأردن، وسكان بعض المناطق التي تُضخم جيولوجيتها الموجات الزلزالية.

وأوضح أن الاحساس في الزلزال بالأردن، اختلف من منطقة إلى أخرى.

وبيّن أبو كركي، أن الزلزال لم يؤثر على الأردن.

وضرب زلزال، بقوة 7.2 درجة على مقياس ريختر، شمال العراق، تأثرت به مناطق مختلفة، في إيران وتركيا والكويت.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.