شريط الأخبار
العمل : 7187 زيارة تفتيشية متعلقة بعمل الاطفال نتج عنها 559 انذار و 595 مخالفة بالصور .. سقوط عامل وافد بانهيار حفريات صرف صحي في مرج الحمام توجيه تهمة القتل العمد لقاتل أبيه في أبو نصير بطريقة وحشية مصدر يرجح إجراء تعديلات على قانون الضريبة الموقوفون في قضية خريبة السوق.. “المواسرجي” و”شغيلته” ومالك العمارة بالاسمــاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور..القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل راصد تنشر اسماء النواب المصوتين مع قانون الضريبة والمعارضين اغلاق محل لبيع المعسل والاراجيل واتلاف مواد غذائية في مأدبا الرزاز يلتقي الرئيس المقدوني الطاقة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من تشرين الثاني رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة يستقيل احتجاجا على ‘‘قانون الضريبة‘‘ السفارة السعودية تشتري 200 تذكرة من مباراة الأردن والسعودية دعماً لأسر ضحايا السيول شاهد بالصور .. إصابة شخصين اثر حادث تصادم في عجلون ‘‘طقس العرب‘‘ ينفي تعرض الأردن لأقسى شتاء منذ 100 عام من هم الخاضعون للضريبة بعد إقرار "النواب" مشروع القانون المعدل بالصور .. محتجون يغلقون الطريق الدولي بالاطارات المشتعلة شاهد بالتفاصيل .. القضاء يلغي قرارا لوزير الخارجية وشؤون المغتربين الصفدي كيف أنقذ "الإنذار المبكر" السياح من السيول في البتراء ؟ دعوة الاردن للمشاركة بصفة مراقب بمحادثات أستانا المقبلة
عاجل

شاهد بالفيديو...جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل"

الوقائع الإخبارية : تداول مواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي اغنية قصيرة من أداء الفنان الاردني المخضرم والمتألق دائما موسى حجازين، وكلمات الكاتب الساخر أحمد حسن الزعبي، تناولت تصريحات رئيس الوزراء الأخيرة والنوايا الحكومية نحو رفع الأسعار على المواطنين.

وكعادتهما حجازين والزعبي، فقد طغت السخرية على كلمات الأغنية التي جاءت على ألحان أغنية "البلبل ناغى ع غصن الفل" للفنان صباح فخري.

واختتم حجازين أغنيته بالتعبير عن رضاه لرفض الدول اقراض أو مساعدة الأردن ماليا بقوله إن ذلك "خفف اللهط".

وجاء في كلمات الأغنية:
"الملقي نفض جيوبي الكل..
الفقير والطفراني..
نفسي ألاقي بجيوبي..
حق باكيت الدخاني

طلب الرئيس مصاري كثار..
قالوله العالم على الله...
شحد الرئيس من دول كبار..
قالت اميركا على الله..
قال الرئيس انا مش شحاد..
اعطوني قرضة دخيل الله.."



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.