شريط الأخبار
للمرة الثانية .. مجلس الوزراء يلتقي بشباب الوطن الاثنين المقبل مقتل أربعيني طعنا على يد ابن شقيقته في البقعة بالصور .. وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة الكرك بالتفاصيل...سيدة تضع حملها في سيارة أجرة بإربد الخرابشة :الأردن مستمرة بتنفيذ اتفاقية شراء الغاز من إسرائيل وفقا لاتفاق بين الجانبين النائب ابو السيد يعتذر عن صرف شيكات الفقراء من المكرمة الملكية بيان ... إعصار “ميكونو” من اليمن وعُمان إلى المملكة السعودية بعاصفة مدارية المشاقبة : رفضي بتنفيذ مصلحة لقيادي متنفذ سبب احالتي على التقاعد في التربية جديد ..القبض على ثلاث اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان مندوبا عن الملك الأمير فيصل يرعى المجلس العلمي الهاشمي الثامن والثمانين اخلاء 20 معلمة أردنية الى مواقع آمنة وبعيدة عن فيضانات ظفار في سلطنة عٌمان النائب المجالي : عيب على الحكومة ..وسأقوم بتعرية النواب أمام قواعدهم الشعبية أيها المسؤولون ...... انتَقصتْ قاماتكم بعيد استقلالنا شاهد بالصور..الصرايرة يقدم العزاء بحادثة الصوامع في الاغوار وماركا وزارة الصحة تصدر بياناً حول الاجراءات وآخر التطورات الصحية للطفل عبدالرحمن الجعبري بالصور...وزير الصحة يتفقد بزيارة مفاجئة مستشفى جرش الحكومي الحاج توفيق: هدوء لافت بالطلب على المواد الغذائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية
عاجل

شاهد بالفيديو...جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل"

الوقائع الإخبارية : تداول مواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي اغنية قصيرة من أداء الفنان الاردني المخضرم والمتألق دائما موسى حجازين، وكلمات الكاتب الساخر أحمد حسن الزعبي، تناولت تصريحات رئيس الوزراء الأخيرة والنوايا الحكومية نحو رفع الأسعار على المواطنين.

وكعادتهما حجازين والزعبي، فقد طغت السخرية على كلمات الأغنية التي جاءت على ألحان أغنية "البلبل ناغى ع غصن الفل" للفنان صباح فخري.

واختتم حجازين أغنيته بالتعبير عن رضاه لرفض الدول اقراض أو مساعدة الأردن ماليا بقوله إن ذلك "خفف اللهط".

وجاء في كلمات الأغنية:
"الملقي نفض جيوبي الكل..
الفقير والطفراني..
نفسي ألاقي بجيوبي..
حق باكيت الدخاني

طلب الرئيس مصاري كثار..
قالوله العالم على الله...
شحد الرئيس من دول كبار..
قالت اميركا على الله..
قال الرئيس انا مش شحاد..
اعطوني قرضة دخيل الله.."



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.