شريط الأخبار
ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل الكرك .. القبض على شخص مطلوب بقضايا ماليه بقيمه 4 ونصف مليون دينار النائب أبو السيد: كفى عبثاً بمشاعر المواطنين يا دولة الرزاز !! أين وصل العفو العام ؟! الحواتمة :سنضرب بيد من حديد ..ومستمرون بالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين وتجار المخدرات مقتل مطلوبين والقبض على خمسة آخرين بمداهمة أمنية في الزرقاء سياسيون: الملك يرسم خريطة طريق لكسر ظهر "الفساد والمفسدين" الاجهزة الامنية تلقي القبض على (31) مطلوبا في الزرقاء ادخال الشاحنة السورية إلى الأردن، والذيابات : قدّمنا طن تمور للوفد السوري الفايز: الأردن لم يقطع علاقاته الدبلوماسية مع سوريا "النواب" يُفكر ببدائل مكانية لعقد جلساته منها "الأمانة" و"المركزي" غرفة تجارة الأردن: فتح معبر جابر-نصيب يسهم في رفع صادرات الأردن مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة الحكومة تجدد عقد مدير هيئة الاعلام محمد قطيشات النائب خليل عطية يسأل حكومة الرزاز عن "الفوسفات" المجالي : ‏إعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي خطوة في الاتجاه الصحيح لإنعاش الأقتصاد الأردني موقوف يقدم على ضرب شاهد بأداة حادة في وجهه بمحكمة جنايات شرق عمان الحباشنة: ربما يكون الرزاز معذورا...فمن الصعب أن تختلط رائحة عطره برائحة عمال الوطن!
عاجل

(6) أحزاب تعلن تشكيلها لتيار اصلاحي

الوقائع الإخبارية : اشهر تيار الأحزاب الإصلاحية المكون من ستة أحزاب وهي الأنصار الأردني والبلد الأمين وجبهة العمل الأردني والعدالة الإجتماعية والمحافظين والمستقبل الأردني خلال حفل في حزب المستقبل الخميس، بحضور امناء عامين لأحزاب سياسية أردنية.

وقال المنسق العام للتيار الدكتور صلاح القضاة من أهداف التيار تفعيل العمل الحزبي والسياسي وصولا لتحقيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في أوراقه النقاشية المتضمنة تشكيل حكومات برلمانية حزبية قادرة على تحقيق طموحات الأردنيين في كافة المجالات.

وأكد القضاة أن التيار يعمل على تحقيق أهدافه من خلال منهجية برامجية عملية تعمل على معالجة مواطن الخلل في مفاصل المؤسسات الحكومية وشرائح المجتمع.

ولفت إلى أن التيار يؤمن بأن الوطن أكبر من أي تجمع أو حزب أو تيار سياسي، وأن عصر الاحزاب الشمولية انتهى، وان التشارك والتعاون لمصلحة الوطن يزيده قوة وازدهارا، وان المشاركة لا المغالبة هي نهجنا واسلوب عملنا، وان استقرار الاردن من استقرار النظام السياسي.

وقال امين عام حزب الانصار الاردني الدكتور عوني الرجوب اننا اليوم في اجتماع سياسي يخدم مصلحة الوطن وترابه ووفاء للعرش الهاشمي، وما احوجنا في هذا الوقت الدقيق والاردن يشهد على الساحة السياسية والاقتصادية تطورات متسارعة والعالم المحيط به قطعة ملتهبة للم الشمل ورص الصفوف.

واضاف من رحم ما نعاني على الصعيد الوطني ولد التيار ليؤدي دوره السياسي الفاعل على الساحة الاردنية، وولادة التيار تدل على وعي سياسي كبير وعلى وجود رجالات من الوطن اقسموا بالوطن وقيادة ان يكون الوطن وقيادة وشعبه في ذرى المجد ومحط الاهتمام والرعاية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.