شريط الأخبار
الغذاء والدواء توقف (125) مؤسسة غذائية في مختلف المحافظات بالاسماء ... ارادة ملكية بتعيين رؤساء وأمناء الجامعات الرسمية والخاصة إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية إرادة ملكية بتعيين العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي حريق مركبة في الطريق العام بمادبا دون وقوع أية اصابات بشرية الحكومة تطلق مدونة سلوك للوزراء تلزمهم بنزاهة العمل مصادر تؤكد : مغادرة الطراونة رئاسة الديوان الملكي خلال ايام غنيمات: الحكومة منفتحة على الإعلام وتؤمن بحق المواطن الرزاز يتحدث عن جملة قرارات أبرزها "مرضى السرطان والهايبرد وتقاعد الوزراء" أعمال شغب وحرق منازل أثر مشاجرة عشائرية في الاغوار الشمالية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل كوشنر ومسؤولين في إدارة ترامب هكذا علقت امريكا على لقاء الملك ونتنياهو الصفدي: جهود مكثفة لإطلاق تحرك فاعل حول حل الدولتين مصدر: الوزير عويس طلب وقف تقاضي بدل المعلولية منذ أيام القبض على (4) اشخاص سلبو مصاغ ذهبي ومبلغ مالي من «عربي» داخل منزله في عمان بالوثيقة ... عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام مادبا .. 4 اصابات في حادث تدهور بماعين واحتراق تاكسي بصياغة وفاتان اثر حادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الامارات تحذر مواطنيها من الصيد في الاردن رسميا .. الحكومة تسترد مشروع الضريبة من النواب
عاجل

حفل تخريج المشاركين في دورات مركز التدريب والحاسوب في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا

الوقائع الإخبارية : أقام مركز التدريب والحاسوب في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا حفل تخريج للمشاركين في الدبلومات التدريبية التي عقدها المركز بالتعاون مع شركة الأعمال التنفيذية (EBC) في مجالات؛ (الدبلوم الاحترافي في مجال التسويق الرقمي، والدبلوم الاحترافي في مجال الشحن و الادارة اللوجستية، والدبلوم الاحترافي في مجال التسويق عبر منصات الاعلام الاجتماعي). والبالغ عددهم 40 مشاركاً منمختلف المؤسسات والجهات المحلية مثل؛ أورانج ، أرامكس، مؤسسة نهر الأردن، الشركة الأردنية لصيانة محركات الطائرات واالصليب الأحمر.

ومندوباً عن مدير مركز التدريب والحاسوب في الجامعة، قدمت السيدة علا السيايدة رئيس قسم التدريب والتعليم الالكتروني الشكر لرئاسة الجامعة معربةً عن فضلها في كل ما وصل له المركز من نجاح ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي وجميع الدوائر والاقسام في الجامعة، وفتح آفاق التعاون بين قطاع التعليم والاعمال. والذي يؤكد حرص الجامعة على تلبية تطلعات رئيس مجلس أمناء الجامعة صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة و رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي في مواكبة التكنولوجيا الحديثة و رفد السوق العالمي بمخرجات و كفاءات تكنولوجية متطورة ترفع من سمعة الاردن بشكل عام وجامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا بشكل خاص.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات للمشاركين في الدورات.

والجدير بالذكر أن مركز التدريب والحاسوب في الجامعة، عقد بالتعاون مع شركة الأعمال التنفيذية (EBC) الدبلوم الاحترافي في مجال التسويق الرقمي الاول من نوعه على مستوى المنطقة، حيث أن التسويق الرقمي أو الالكتروني هو مظلة كبيرة يقع تحتها عشرات التقنيات والقنوات التي تستخدم للتسويق، مثلا التسويق عبر البريد الالكتروني أو عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر الهواتف الذكية أو عبر محركات البحث. وبنفس الوقت له آلياته وأدواته وطرقه التي يجب استخدامها لتحقيق أقصى استفادة وانتشار فهو عالم كبير بحد ذاته. حيث تم العمل على تطوير محتوى الدبلوم للخروج بمنهجية يتم من خلالها نقل الخبرة العملية للمتدربين وفق أحدثالمستجدات، مع الحرص على تنويع الموضوعات لدبلوم التسويق الرقمي خلال عام 2017.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.