شريط الأخبار
وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار توضيح من ديوان الخدمة حول زيادة رواتب القطاع العام «لجنة الانضباط والسلوك» يوصي بحرمان شاهر وكنعان 3 مباريات وغرامة مالية الاحوال المدنيه : اصدار اكثر من (11,000) وثيقة عبر الخدمات الالكترونية علاوة الصحفيين في الإعلام الرسمي من 135% إلى 175% العمل تضبط 45 عامل مخالف في مشروع الصخر الزيتي " العطارات " بالفيديو ...إخلاء 14 عائلة إثر انهيار جدار استنادي في الزرقاء
عاجل

حفل تخريج المشاركين في دورات مركز التدريب والحاسوب في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا

الوقائع الإخبارية : أقام مركز التدريب والحاسوب في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا حفل تخريج للمشاركين في الدبلومات التدريبية التي عقدها المركز بالتعاون مع شركة الأعمال التنفيذية (EBC) في مجالات؛ (الدبلوم الاحترافي في مجال التسويق الرقمي، والدبلوم الاحترافي في مجال الشحن و الادارة اللوجستية، والدبلوم الاحترافي في مجال التسويق عبر منصات الاعلام الاجتماعي). والبالغ عددهم 40 مشاركاً منمختلف المؤسسات والجهات المحلية مثل؛ أورانج ، أرامكس، مؤسسة نهر الأردن، الشركة الأردنية لصيانة محركات الطائرات واالصليب الأحمر.

ومندوباً عن مدير مركز التدريب والحاسوب في الجامعة، قدمت السيدة علا السيايدة رئيس قسم التدريب والتعليم الالكتروني الشكر لرئاسة الجامعة معربةً عن فضلها في كل ما وصل له المركز من نجاح ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي وجميع الدوائر والاقسام في الجامعة، وفتح آفاق التعاون بين قطاع التعليم والاعمال. والذي يؤكد حرص الجامعة على تلبية تطلعات رئيس مجلس أمناء الجامعة صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة و رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي في مواكبة التكنولوجيا الحديثة و رفد السوق العالمي بمخرجات و كفاءات تكنولوجية متطورة ترفع من سمعة الاردن بشكل عام وجامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا بشكل خاص.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات للمشاركين في الدورات.

والجدير بالذكر أن مركز التدريب والحاسوب في الجامعة، عقد بالتعاون مع شركة الأعمال التنفيذية (EBC) الدبلوم الاحترافي في مجال التسويق الرقمي الاول من نوعه على مستوى المنطقة، حيث أن التسويق الرقمي أو الالكتروني هو مظلة كبيرة يقع تحتها عشرات التقنيات والقنوات التي تستخدم للتسويق، مثلا التسويق عبر البريد الالكتروني أو عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر الهواتف الذكية أو عبر محركات البحث. وبنفس الوقت له آلياته وأدواته وطرقه التي يجب استخدامها لتحقيق أقصى استفادة وانتشار فهو عالم كبير بحد ذاته. حيث تم العمل على تطوير محتوى الدبلوم للخروج بمنهجية يتم من خلالها نقل الخبرة العملية للمتدربين وفق أحدثالمستجدات، مع الحرص على تنويع الموضوعات لدبلوم التسويق الرقمي خلال عام 2017.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.