شريط الأخبار
بالصور...مطالبات واسعة بسحب الجنسية الاردنية "مضر زهران" الأطباء تدعو الحكومة إلى اتخاذ موقف حازم من مؤتمر "الخيار الأردني" وقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني 12 جامعة أردنية تقبل طلاباً قطريين رفضتهم مصر جلالة الملك عبدالله الثاني يكتب : حين قرر والدي تسليمي ولاية العهد .. و هكذا كانت ردة فعل "عمي" الأمير حسن السفير الفلسطيني ينهي مأساة خبير الأفاعي الأردني "رعد الراعي" 'لاءات' قاتل الطفل السوري ترسله إلى حبل المشنقة ابو السكر "يعاقب" سائق مركبة حكومية استخدمها لنقل اغراض شخصية في الزرقاء شاهد بالاسماء .. مدعوون لتعبئة الشواغر وإجراء المقابلات الشخصية رجل يمارس التفحيط في بني صخر بحجة أن زوجته الحامل تتوحم على الكوشوك البخيت: استحداث ميناء بري بالمفرق يسهم بإعادة اعمار سوريا والعراق السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط اتلاف 25 طن أرز فاسد بعد العثور على " ديدان " و " سوس" داخله كوادر البحث الجنائي تلقي القبض على المعتدين على المعلم في اربد خليل الحاج توفيق : نرفض فرض أو زيادة ضريبة المبيعات على هذه السلع الأساسية الخارجية توضح حيثيات ترفيع قيس عقل بلتاجي بعد نقله الى القاهرة ملحس: مستمرون باتخاذ اجراءات لتعزيز تحصيل الايرادات بالصور .. اردني يشيد اصغر فندق في العالم بسيارته "الفوكس" القديمة ويستقطب السياح في الكرك الاعدام شنقا لمغتصب الطفل السوري وقاتله في عمان شاهد بالاسماء .. مطالبون بدفع اموال للجمارك
عاجل
 

حفل تخريج المشاركين في دورات مركز التدريب والحاسوب في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا

الوقائع الإخبارية : أقام مركز التدريب والحاسوب في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا حفل تخريج للمشاركين في الدبلومات التدريبية التي عقدها المركز بالتعاون مع شركة الأعمال التنفيذية (EBC) في مجالات؛ (الدبلوم الاحترافي في مجال التسويق الرقمي، والدبلوم الاحترافي في مجال الشحن و الادارة اللوجستية، والدبلوم الاحترافي في مجال التسويق عبر منصات الاعلام الاجتماعي). والبالغ عددهم 40 مشاركاً منمختلف المؤسسات والجهات المحلية مثل؛ أورانج ، أرامكس، مؤسسة نهر الأردن، الشركة الأردنية لصيانة محركات الطائرات واالصليب الأحمر.

ومندوباً عن مدير مركز التدريب والحاسوب في الجامعة، قدمت السيدة علا السيايدة رئيس قسم التدريب والتعليم الالكتروني الشكر لرئاسة الجامعة معربةً عن فضلها في كل ما وصل له المركز من نجاح ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي وجميع الدوائر والاقسام في الجامعة، وفتح آفاق التعاون بين قطاع التعليم والاعمال. والذي يؤكد حرص الجامعة على تلبية تطلعات رئيس مجلس أمناء الجامعة صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة و رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي في مواكبة التكنولوجيا الحديثة و رفد السوق العالمي بمخرجات و كفاءات تكنولوجية متطورة ترفع من سمعة الاردن بشكل عام وجامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا بشكل خاص.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات للمشاركين في الدورات.

والجدير بالذكر أن مركز التدريب والحاسوب في الجامعة، عقد بالتعاون مع شركة الأعمال التنفيذية (EBC) الدبلوم الاحترافي في مجال التسويق الرقمي الاول من نوعه على مستوى المنطقة، حيث أن التسويق الرقمي أو الالكتروني هو مظلة كبيرة يقع تحتها عشرات التقنيات والقنوات التي تستخدم للتسويق، مثلا التسويق عبر البريد الالكتروني أو عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر الهواتف الذكية أو عبر محركات البحث. وبنفس الوقت له آلياته وأدواته وطرقه التي يجب استخدامها لتحقيق أقصى استفادة وانتشار فهو عالم كبير بحد ذاته. حيث تم العمل على تطوير محتوى الدبلوم للخروج بمنهجية يتم من خلالها نقل الخبرة العملية للمتدربين وفق أحدثالمستجدات، مع الحرص على تنويع الموضوعات لدبلوم التسويق الرقمي خلال عام 2017.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.