شريط الأخبار
الافراج عن شبان اعتقلوا امام السفارة الامريكية في عمان خانة برقم ال (IBAN) في الاقرار الضريبي لغايات الرديات الامانة: تغيير اسم شارع السفارة الامريكية بحاجة الى طلب رسمي من قبل "النواب" "فوربس" تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017 .. بينهم نادي أردني موغريني لـ نتنياهو: سندعم ملك الاردن في عملية السلام شخصان يعتديان بالضرب المبرح على معلم داخل مدرسته في المفرق قمة أردنية مصرية فلسطينية بالقاهرة بشأن القدس وفاة فتاة عشرينية متأثرة بجراحها بحادث العقبة الحكومة تتراجع عن قرارها بإنهاء خدمات المستشار تحسين القطاونة شغور موقع الرئيس.. واثنين من المفوضين في سلطة إقليم البتراء إغلاق 14 استراحة شعبية في منطقة الحمة لعدم حصولها على التراخيص مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخصين سرقا مصاغ ذهبي ومحتويات منزل في الأغوار الشمالية اختناق 3 اطفال اثر تسرب غاز في منطقة حي الحسين بالزرقاء إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل .. و"التعليم العالي" يؤكد حقه بالمساءلة طعن حدث يبلغ من العمر 14 عاماً بمشاجرة في الزرقاء الأغوار الشمالية .. كسر خط لمحطة غسيل سيارات يتسبب بتلوت للمياه الأمن يحبط عملية بيع قطع اثرية ويلقي القبض على المتورطين الزرقاء .. ثلاثيني يحاول الانتحار بتناول اكثر من 40 حبة دواء وحالة سيئة صحيفة إسرئيلية: دراسة (وادي عربة) خطوة رمزية الزعبي يعد بالإفراج عن شبان اعتقلوا أمام السفارة الأمريكية
عاجل

حفل تخريج المشاركين في دورات مركز التدريب والحاسوب في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا

الوقائع الإخبارية : أقام مركز التدريب والحاسوب في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا حفل تخريج للمشاركين في الدبلومات التدريبية التي عقدها المركز بالتعاون مع شركة الأعمال التنفيذية (EBC) في مجالات؛ (الدبلوم الاحترافي في مجال التسويق الرقمي، والدبلوم الاحترافي في مجال الشحن و الادارة اللوجستية، والدبلوم الاحترافي في مجال التسويق عبر منصات الاعلام الاجتماعي). والبالغ عددهم 40 مشاركاً منمختلف المؤسسات والجهات المحلية مثل؛ أورانج ، أرامكس، مؤسسة نهر الأردن، الشركة الأردنية لصيانة محركات الطائرات واالصليب الأحمر.

ومندوباً عن مدير مركز التدريب والحاسوب في الجامعة، قدمت السيدة علا السيايدة رئيس قسم التدريب والتعليم الالكتروني الشكر لرئاسة الجامعة معربةً عن فضلها في كل ما وصل له المركز من نجاح ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي وجميع الدوائر والاقسام في الجامعة، وفتح آفاق التعاون بين قطاع التعليم والاعمال. والذي يؤكد حرص الجامعة على تلبية تطلعات رئيس مجلس أمناء الجامعة صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة و رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي في مواكبة التكنولوجيا الحديثة و رفد السوق العالمي بمخرجات و كفاءات تكنولوجية متطورة ترفع من سمعة الاردن بشكل عام وجامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا بشكل خاص.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات للمشاركين في الدورات.

والجدير بالذكر أن مركز التدريب والحاسوب في الجامعة، عقد بالتعاون مع شركة الأعمال التنفيذية (EBC) الدبلوم الاحترافي في مجال التسويق الرقمي الاول من نوعه على مستوى المنطقة، حيث أن التسويق الرقمي أو الالكتروني هو مظلة كبيرة يقع تحتها عشرات التقنيات والقنوات التي تستخدم للتسويق، مثلا التسويق عبر البريد الالكتروني أو عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر الهواتف الذكية أو عبر محركات البحث. وبنفس الوقت له آلياته وأدواته وطرقه التي يجب استخدامها لتحقيق أقصى استفادة وانتشار فهو عالم كبير بحد ذاته. حيث تم العمل على تطوير محتوى الدبلوم للخروج بمنهجية يتم من خلالها نقل الخبرة العملية للمتدربين وفق أحدثالمستجدات، مع الحرص على تنويع الموضوعات لدبلوم التسويق الرقمي خلال عام 2017.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.