شريط الأخبار
لأول مرة... مدرسة وقفية في حسبان والأرض منذ إمارة شرق الأردن العراق يعمم بعدم استيراد البندورة من الاردن وابو حماد يحذر من خطر وجودي على المزارعين محلات خاصة ترفع اسعار السجائر اعتباراً من اليوم النائب الوحش: الحكومة تعتمد التضليل والمواطن الاردني لن يتحمل شاهد بالصور ... انقاذ عائلة مصرية بعد حريق منزلها بمنطقة المهاجرين رسميا...الأردن يطالب الجزائر برفع القيود عن صادراته تحذير للأردنيين : منخفض قطبي مساء الخميس و ثلوج على مرتفعات الشمال و الجنوب و الوسط الأمن يحقق بالعثور على جثة شاب قرب إحدى البرك على طريق عجلون إربد الملك يشارك في قمة ثلاثية مع الرئيس القبرصي ورئيس وزراء اليونان اليوم 15 اصابة بحادث تصادم على طريق "خو"_الزرقاء نقيب التجار المواد الغذائية : تقبلوا اعتذارنا ... يشهد الله أننا حاولنا بكل إمكاناتنا شاهد بالتفاصيل الكاملة ...القرارات الحكومية المتخذة بخصوص آلية الدعم .. والرفع والتخفيضات التي طالت السلع النائب الصفدي يتوعد الحكومة بعد إقرار الدعم الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وتدعو للتسجيل رفع أسعار الدخان والمشروبات الغازية والبنزين شاهد بالتفاصيل ... السلع المستثناة من الرفع الضريبي "تجار المواد الغذائية" تنشر اصناف السلع المتوقع ارتفاع اسعارها وفاة شخص واصابة اخر بحادث تصادم على شارع الستين في اربد فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان .. اليكم التفاصيل الوزير الأسبق عاكف الزعبي "يبشر" الأردنيين بحزمة رفع أسعار قد تشمل 70 سلعة
عاجل

خبيرة مكياج 'ميلانيا' تخرج عن صمتها.. وهذ ما أفصحت عنه!

الوقائع الاخبارية: منذ أن أصبحت سيّدة أميركا الأولى، تثير ميلانيا ترامب الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وقد كشفت خبيرة مكياجها نيكول بريل لصحيفة «يو أس ويكلي» أخيراً أنها أنفقت مبالغ كبيرة على العناية بإطلالتها قبل حلول موعد تنصيب زوجها رئيساً للولايات المتحدة.
وقالت إن كلفة عناية ميلانيا ببشرتها بلغت 630 يورو. وأوضحت أن ذلك شمل السيروم والكريم المرطب. كما أشارت إلى أنّ تحضير كل مستحضر اشتغرق أكثر من 46 ساعة.
وتابعت أن مبلغاً كبيراً آخر أنفق على مستحضرات الماكياج التي تضمنت ظلال العيون الدخانية وملمع الشفاه وقلم تحديد الشفاه.
ولفتت إلى أنها أضافت إلى هذه الإطلالة ظلال عيون برونزية وخط كحل باللون البني باهظة الثمن قبل ذهاب السيدة الأولى لحضور الحفل الذي تلا التنصيب.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.