شريط الأخبار
أمام وزير الداخلية ومدير الامن !! كفالة بــ" 200" ألف دينار ، واقامة جبرية بحق " مطرب أردني " انتحار شاب داخل غرفته بأحد الفنادق في محافظة العقبة إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية بالصور...بيع مياه معدنية غير صالحة للشرب على الطريق العام في المفرق توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق جمال محمود يعلن استقالته من تدريب الوحدات بعد الجولة القادمة مادبا ...اصابتان بتدهور دراجتين ناريتين في نزول حمامات ماعين الرزاز: أطلب فرصة من الاردنيين لتطبيق كل ما تعهدت به الحكومة الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية ضبط 5ر1طن من الأرز منتهي الصلاحية في أحد مولات مأدبا الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي في نيويورك الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية في عمّان "الأمن" يطلق نموذجاً الكترونياً لطلبات زيارة نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم "التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة استنجدت بالملك لانقاذها بالصور ..حدث بالزرقاء !! رفضوا قبول ابنها بالمدرسة بسبب شكله !!.. والوالده: "أين الإنسانية " النائب حازم المجالي يناشد لانقاذ الشاب " منصور العسيلي " د. العموش: حكومة الرزاز لطيفة..لكنها بنفس الأنياب التي تنهش بها الحكومات السابقة بالفيديو...النائب خليل عطية : ارفض قانون الضريبة ..و استفزني حديث المعشر الوزير المعاني يقترح تنفيذ هذا الامور بعد الرفض الشعبي لقانون الضريبة
عاجل

خبيرة مكياج 'ميلانيا' تخرج عن صمتها.. وهذ ما أفصحت عنه!

الوقائع الاخبارية: منذ أن أصبحت سيّدة أميركا الأولى، تثير ميلانيا ترامب الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وقد كشفت خبيرة مكياجها نيكول بريل لصحيفة «يو أس ويكلي» أخيراً أنها أنفقت مبالغ كبيرة على العناية بإطلالتها قبل حلول موعد تنصيب زوجها رئيساً للولايات المتحدة.
وقالت إن كلفة عناية ميلانيا ببشرتها بلغت 630 يورو. وأوضحت أن ذلك شمل السيروم والكريم المرطب. كما أشارت إلى أنّ تحضير كل مستحضر اشتغرق أكثر من 46 ساعة.
وتابعت أن مبلغاً كبيراً آخر أنفق على مستحضرات الماكياج التي تضمنت ظلال العيون الدخانية وملمع الشفاه وقلم تحديد الشفاه.
ولفتت إلى أنها أضافت إلى هذه الإطلالة ظلال عيون برونزية وخط كحل باللون البني باهظة الثمن قبل ذهاب السيدة الأولى لحضور الحفل الذي تلا التنصيب.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.